أنشأ هذا الموقع ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

لا تراجع ولا استسلام

بكل الإخلاص وبكل الحب نعاهد الوطن والاتحاد أن ننأي بالابداع بعيدا عن أي مشكلة يحاول أعداء الوطن أن يزجوا بها ليتواري دور المبدعين .

إتحادكم بابه مفتوحا علي الرحب والسعة يبتسم ابتسامة بعرض الأحلام التي تراودنا كمبدعين في أن نخلق مدينة فاضلة بلا كذب وبلا نفاق وبلا نميمة مدينة من يعيش فيها لا يعرف للشر طريقا ,لا يعرف كيف يتحايل ليكسب المادة ويقذف الروح إلي طريق العدم والجحيم .

من حق كل مبدع أن يحضر كل المؤتمرات ,أن يظهر في وسائل الإعلام ويعرض إنتاجه الأدبي , وأن يكو واجهة حضارية لبلده ولا يستجدي المنصة ليقول أشعاره ,من حقه أن يبدع بلا قيود ,دعوة لرجال الأعمال بالدقهلية لدعم اتحاد كتاب مصر بالدقهلية فهو من الممكن أن يكون أقوي مركز ثقافي يمارس فيه المبدعون دورهم في إعلاء شأن الثقافة ,ودعوة للسيد المحافظ المثقف اللواء سمير سلام ليدعم الاتحاد في عهده بشقة ليتوفر عدة آلاف من الجنيهات ننفقهم علي أصحاب المواهب وأنا علي ثقة كاملة بأنه لن يرد للاتحاد مطلبا سيذكره التاريخ كاتبا علي صفحاته تم إنشاء المقر في عهد اللواء سمير سلام.

لن أتواني لحظة عن الكفاح من أجل مستقبل أفضل وحلم أجمل لكل المبدعين وسأعمل فأنا أدري بحال أدباء بلدي لا من أجل منصب ولا من أجل مال ولكن من أجل حب حقيقي أخلد نفسي به إن ذهبت ولم يبقي مني غير فتات الكلمات ...